أفضل فنادق بينانغ

أفضل فنادق بينانغ

ابحث هنا

غالبًا ما تعتبر بينانغ عاصمة الغذاء لماليزيا التي تضم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية من مختلف المجموعات العرقية، فضلا عن كونها موطن لمدينة جورج تاون العاصمة وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، والتي تضم المباني التراثية التاريخية التي يعود تاريخها إلى عهد الاستعمار البريطاني، واليوم، توفر الجزيرة للمسافرين العديد من المواقع التي يمكن مشاهدتها، من المباني التراثية والشواطئ الرملية إلى مشهد الحياة الليلية الصاخب، وتعتبر هذه الجزيرة الجميلة حقًا من أجمل وجهات السياحة في ماليزيا، ولكون المفتاح لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك هو مكان إقامتك، تعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل فنادق بينانغ.

أفضل فنادق بينانغ

 البقاء في جورج تاون ، بينانغ

جورج تاون هي قلب بينانغ النابض الشهير بالمباني التراثية التاريخية، وفرص تذوق طعام الباعة المتجولين، مما يجعلها ملاذاً لعشاق التاريخ والطعام. وأثناء إقامتك هناك ، تأكد من زيارة قصر بينانغ بيراناكان وقصر تشيونغ فات تزي وحصن كورنواليس للاستمتاع بالثقافة المحلية وماضي بينانغ التاريخي. هذا ليس كل شيء ، فإن الإثارة تستمر ليلا في شارع شوليا حيث لا يوجد نقص في المطاعم التي تتوق إلى الترفيه عن الزائر، لذا تعد الإقامة في جورج تاون مثالية إذا كنت تتطلع إلى أن تكون في خضم كل الأحداث التي تأتي مع روعة حياة المدينة.

 فندق باي فيو بينانغ

يقع فندق باي فيو بينانغ ذو الـ 4 نجوم في موقع استراتيجي على بعد مسافة قصيرة من المعالم السياحية، ويتميز الفندق بوسائل الراحة الحديثة مثل حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وصالة مع عروض حية، وإذا كنت ترغب في قضاء عشاء رومانسي مع أحبائك ، فأنت محظوظ لأن الفندق يضم مطعمًا دوارًا في الجزء العلوي من الفندق الذي يصنف كأحد أفضل الفنادق في بينانغ للأزواج الذين يبحثون عن أماكن إقامة في منطقة جورج تاون التراثية.

فندق جين بينانج

يعد فندق فندق جين بينانج أفضل فندق في جورج تاون ، نظرًا لوقوعه مباشرة بجوار ثلاثة مراكز تسوق شهيرة، تتميز الغرف المريحة والشخصية بديكور ماليزي من المؤكد أنه سيضيف تجربة فريدة إلى إقامتك . بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق أيضًا على حمام سباحة خارجي خاص به ومركز للياقة البدنية ، وهو أمر رائع لأي شخص يتطلع إلى ممارسة التمرينات السريعة خلال عطلته. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السفر إلى العديد من النقاط الهامة في جميع أنحاء الجزيرة، سيكون سهلاً للغاية حيث أن محطة الحافلات Komtar تقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

البقاء في تانجونج بونجاه ، بينانغ

تانجونج بونجاه مقصد شهير للزائرين في بينانغ، وتتخذ هذه الضاحية إيقاعًا أكثر استرخاءً في الحياة وأقل ازدجاما مقارنة بباتو فيرينغي المجاورة. وتعد الإقامة هنا خيارًا رائعًا إذا كنت تتطلع إلى الهروب من حياة مدينة جورج تاون الصاخبة. وتجدر الإشارة إلى أن معظم الفنادق في المنطقة توفر الوصول المباشر إلى الشاطئ مما يجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة لمحبي العطلات الشاطئية المثالية.

فندق فلامنجو

يعتبر فندق فلامنجو مكانًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن تجربة شاطئية أنيقة. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على غرف مجهزة تجهيزًا جيدًا مع شرفات خاصة توفر إطلالات رائعة على البحر. للحصول على خيارات الترفيه ، يمكنك الاستفادة من مركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي والعافية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. إن أهم ما يميز الفندق هو أنه يتمتع بوصول مباشر إلى الشاطئ مما يجعله الفندق خيارًا مثاليًا لمناطق الشاطئ. للباحثين عن الإثارة ، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة واسعة من الأنشطة الشاطئية مثل الطيران الشراعي والتزلج على الماء .

البقاء في باتو فيرينغي ، بينانغ

تعتبر باتو فيرينغي نقطة جذب سياحي للحياة الليلية الصاخبة والشواطئ الرملية والسوق الليلي، وتمثل موقع مثالي إذا كنت تبحث عن الاختلاط بالمسافرين الآخرين، أو قضاء يوم ممتع في الرمال ، أو ببساطة التسوق لشراء الهدايا التذكارية في السوق الليلي – فقط تأكد من المساومة! أيا كان ما كنت تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك لن تخطئ عند الإقامة في باتو فيرينغي.

هارد روك هوتل بينانج

من المؤكد أن إقامتك في ارد روك هوتل بينانج ستحظى بإعجابك، حيث يتميز هذا المنتجع الشاطئي الراقي بغرف فاخرة مزودة بمرافق ملائمة. تمشيا مع شعارها المتمثل في كونها منتجعًا ذا طابع موسيقي ، تم تأثيث جميع الغرف بذوق مع أنظمة الصوت BOSE الخاصة بها وشاشات تلفزيون LED بحجم 50 بوصة. إذا كان هذا لا يزال غير كافٍ لإثارة إعجابك ، فمن المؤكد أن حمام السباحة البالغ مساحته 2400 متر مربع سينال إعجابك.

الاقامة في بيان ليباس ، بينانج

تعد الإقامة في بيان ليباس خيارًا رائعًا إذا كنت ستصل إلى بينانغ بالطائرة حيث يوجد مطار بينانغ الدولي هنا. من بين العديد من الأماكن الأخرى ، يعد معبد الأفعى ومتحف الحرب من المعالم السياحية الجديرة بالزيارة التي تقع في بيان ليباس.

فندق إيستين بينانغ

يقع فندق فندق إيستين بينانغ من فئة 4 نجوم على مسافة قريبة من Queensbay Mall و 7 كيلومترات من معبد الافعى. يمكن أن تتوقع غرفًا عصرية مزودة بخدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وخدمة الغرف على مدار الساعة.

فندق إيكواتوريال بينانغ

فندق إيكواتوريال بينانغ هو فندق آخر ذو درجة عالية يقدم إطلالة رائعة على بينانغ، فإذا كنت تبحث عن فندق يتمتع بإطلالات رائعة ووسائل راحة عصرية وغرف فاخرة ، فلا تبحث بعد ذلك لأن هذا الفندق الرائع سوف يلبي كل احتياجاتك بالتأكيد. تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة وهي مقسمة إلى جناحين ، متصلين عبر ممر. ويقدم الفندق مجموعة واسعة من خيارات الترفيه مثل حمام سباحة خارجي طوله 50 مترًا ، ومأكولات انتقائية ، ومراكز لياقة مجهزة تجهيزًا كاملاً ، وملاعب تنس في الهواء الطلق ، ومساحات خضراء.

لكسيس سويتس بينانج

إن لكسيس سويتس بينانج هو أفضل فندق في بينانج للأزواج الذين يبحثون عن الراحة من صخب الحياة في المدينة. يوفر هذا الفندق المواجه للشاطئ إطلالات خلابة على البحر والتلال من شرفتك الخاصة. يمكنك حتى اختيار قضاء أمسية رومانسية هادئة مع أحبائك في حمام السباحة الخاص الداخلي. لتناول خيارات الطعام ، يقدم Roselle Coffee House مجموعة من المأكولات المحلية والعالمية بينما Umi هو مطعم ياباني في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية. تم تجهيز الفندق أيضًا بمسبح في الهواء الطلق وتراس ومركز للياقة البدنية وساونا.

السياحة في بينانغ

السياحة في ماليزيا