السياحة في الفلبين

السياحة في الفلبين

ابحث هنا

السياحة في الفلبين

مع أكثر من 7،107 جزيرة للاختيار من بينها، فإن الفلبين لديها الكثير من الأشياء الممتعة للجميع، إذ تعد هذه الدولة المميزة موطنًا للعديد من الشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة والمياه الصافية ومصاطب الأرز الخصبة مع فرص الاستمتاع بالرياضات المائية على مستوى عالمي .

السفر إلى الفلبين

تقع الفلبين في جنوب شرق آسيا، وقد لا تحظى بشعبية واسعة بين السائحين بسبب عدم وجود روابط برية إلى البلدان المجاورة، لكنها لازالت تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية المذهلة والناس الدافئين.

تتميز البلاد بالجزر الاستوائية والحياة البرية الفريدة والشواطئ الرملية البيضاء ومصاطب الأرز والمياه الزرقاء الفيروزية ومناطق الغطس وركوب الأمواج على مستوى عالمي وغير ذلك الكثير.

هناك العديد من الجزر ذات الرمال البيضاء الجميلة والمشاهد الساحرة في جميع أنحاء الفلبين ، والتي تتمتع بمياهها الصافية والحياة البحرية الغنية والمتنوعة، حتى أنك ستحتار في الاختيار ما بين أفضل الوجهات للزيارة، فضلا عن ذلك، تعد شواطئ الفلبين من بين أفضل الشواطئ في العالم أيضًا ، سواء كانت ذات  رمالًا بيضاء أو رملية بركانية سوداء أو حتى رملية وردية في بعض الأماكن.

وإلى جانب الجزر الجميلة والشواطىء الممتعة، تقدم البلاد عجائب أخرى لا تنسى، بما في ذلك مسارات السير لمسافات طويلة في الجبال، فضلا عن جولات زيارة الشلالات ومشاهدة معالم المدينة التي تبدأ من شرفات الأرز إلى المعالم التاريخية التي تعود إلى قرون.

ليس من الصعب العثور على فنادق جميلة في الفلبين، لاسيما في الأماكن السياحية، على وجه الخصوص، حيث ستجد مجموعة متنوعة من الخيارات التي ترضي كافة الأذواق، ولكن لابد أن تعلم أن السكن هنا أغلى من دول جنوب شرق آسيا.

لدى الفلبين لغتان رسميتان؛ الإنجليزية والفلبينية، وهذا يجعل من السهل على السياح التنقل في جميع أنحاء الجزيرة.

يمكنك استخدام بطاقات الائتمان في مراكز التسوق والمطاعم في المدن الكبرى ، ولكن بمجرد خروجك من المدن الكبرى، وخاصة في الجزر، لا يتم قبول بطاقات الائتمان عادة. لذلك قبل مغادرة مانيلا، تأكد من إحضار الأموال. 

سيكون لمعظم الفنادق والنزل وبيوت الضيافة في المدن الكبرى اتصال بشبكة الواي فاي، لكن نوعية الاتصال تختلف اختلافًا كبيرًا حسب الموقع، ولاحظ أنه في كثير من الجزر، قد تكون الإشارة ضعيفة إلى غير موجودة.

تكاليف السفر إلى الفلبين

وللمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، هناك العديد من النزل وبيوت الضيافة وأماكن الإقامة في جميع أنحاء البلاد، حيث تتكلف أسرة النوم في بيوت الشباب في المدن الكبرى 600 بيزو فلبيني أو أعلى، في حين تبدأ الغرف الخاصة بسعر 1500 بيزو فلبيني.

إذا كنت من أصحاب الميزانية المحدودة وترغب في توفير المال، فقد يكون من 20 إلى 30 دولارًا في اليوم كافيًا، وإذا كنت ترغب في الحصول على عدد قليل من الإبهار والبقاء في أماكن إقامة ألطف، خطط لتخصيص 35 دولارًا – 50 دولارًا في اليوم. 

أفضل أوقات السفر الى الفلبين

لفلبين لديها موسمين متميزين، الرطب والجاف، ويبدأ موسم الجفاف من نوفمبر حتى يونيو، وتعتبر هذه الأشهر أفضل وقت للسفر إلى معظم الوجهات في الفلبين.

تقع الفلبين داخل حزام الأعاصير، لذلك تتعرض البلاد لحوالي 19 إعصارًا كل عام، من الأفضل تجنب السفر في الفلبين من يوليو إلى أكتوبر، عندما تكون الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية شائعة.

أفضل الوجهات السياحية في البلاد

مع أكثر من 7000 جزيرة، ستحتاج بالتأكيد إلى تحديد الأولويات عند اتخاذ قرار بشأن أماكن الزيارة أو جولات الفلبين التي ترغب في الاشتراك بها، ويعتمد الكثير بالطبع على المدة التي ستقضيها في البلد وما الذي ترغب في القيام به. فيما يلي بعض أكثر الوجهات شعبية في البلاد.

السياحة في مانيلا

يتخطى العديد من الزائرين مانيلا ويعدونها فقط نقطة انطلاق لوجهتهم الأساسية في البلاد، ومثل أي مدينة، فإن مانيلا كبيرة ومكتظة بالسكان. ومع ذلك، فإن هذه المدينة الصاخبة والعاصمة للفلبين، تستحق الاستكشاف لمدة يوم أو يومين على الأقل، إذ تضم عدد من عوامل الجذب التى تجذب السائحين المهتمين بتجربة جولات مانيلا.

الأماكن السياحية في مانيلا

ما بين المدينة القديمة ذات الشوارع التاريخية المرصوفة بالحصى، والحي الصيني الرائع، وكاتدرائية مانيلا الشهيرة، ستجد عزيزي المسافر الكثير من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في مانيلا، فلا تفوتها، وللمزيد اضغط هنا.

 الفنادق في مانيلا

عند حجز أي من فنادق مانيلا، اختر تلك الموجودة في ماكاتي، هذا هو رأي الكثير من السائحين من زائري المدينة، لاسيما أن منطقة ماكاتي تضم الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق الراقية، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والدولية.

ويعد فندق فيرمونت ماكاتي من أشهر فنادق مانيلا، ومعروف بخدماته المتميزة والاهتمام بالتفاصيل، هذا هو فندق فيرمونت الذي يضم 280 غرفة، وهو أحد أفخم الفنادق في وسط ماكاتي، وبالفعل فإن جميع وسائل الراحة الراقية المتوقعة من فندق في هذا النطاق السعري والفئة موجودة ، بما في ذلك منتجع صحي رائع، ومركز للياقة البدنية عالي التقنية، وحمام سباحة مريح، والعديد من خيارات الطعام، ما يجعل منه خيار مثالي عند البحث عن أفضل فنادق مانيلا. 

السياحة في بالاوان

تستحق بالاوان لقب أجمل الجزر في العالم، كما تستحق تصنيفها كواحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الفلبين، ولعلك سترى ذلك بنفسك بمجرد الانتقال إلى هناك، حيث روعة الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة والمياه النقية والبحيرات الخفية وحتى رحلات السفاري.

 الأماكن السياحية في بالاوان

غالبًا ما تكون مدينة بويرتو برنسيسا، هي المكان الأول الذي يقصده المسافرون عند زيارة بالاوان، ليس فقط لكونها العاصمة، بل لأنه يوجد بها رحلات متكررة وبأسعار معقولة من وإلى مانيلا وسيبو، كما تعد المدينة نقطة انطلاق لجولات التنقل بين جزيرة هوندا باي والنهر تحت الأرض، والعديد من وجهات بالاوان الأخرى مثل  إل نيدو.

كما تعد كورون أفضل مكان للغوص بين حطام السفن في بالاوان، حيث يوجد عدد قليل من السفن الغارقة مخبأة تحت مياهها ، بعضها كبير بما يكفي لاستكشافه من الداخل، في حين أن بعضها ضحل بما فيه الكفاية ليراه الغطاسون.

والنيدو أيضا هي وجهة معروفة أخرى في بالاوان، حيث تحولت المدينة على مر السنين ، من وجهة ليس لديها حتى أجهزة الصراف الآلي والكهرباء على مدار 24 ساعة إلى مركز سياحي شهير على مستوى العالم.

الفنادق في بالاوان

على الرغم من تصنيفه على موقع TripAdvisor كأفضل فندق في ال نيدو، يقع Qi Palawan على بعد 55 دقيقة بالسيارة من المدينة في منطقة برية تعيد تعريف مفهوم الهدوء. ومع ثمانية منازل ريفية صديقة للبيئة وفيلات مبعثرة بين المياه الصافية لبحر سولو والغابة البكر، يعد هذا الفندق ملاذ مثالي للاستمتاع.

السياحة في بوراكاي

أصبحت بوراكاي وجهة شهيرة للسياح المحليين والأجانب على حد سواء بفضل شواطئها الرملية البيضاء الجميلة ، ومزيجها من الحفلات والأجواء الصديقة للأسرة، والعديد من أماكن الإقامة التي ترضي كافة الميزانيات

الأماكن السياحية في بوراكاي

ما بين الشواطىء والجزر تأخذك بوراكاي إلى عالم ساحر من الطبيعة البكر التي تجد بها مبتغاك من الفرص الترفيهية والأنشطة السياحية الممتعة، بداية من التزلج على الأمواج، وجولات الإبحار وركوب القوارب السريعة وقارب الموز وغيرها الكثير.

الفنادق في بوراكاي

يقع فندق آيلاند ماندارين بوراكاي في موقع مميز بالجزيرة، مما يجعل من السهل استكشاف جميع أنحاء الجزيرة، ومع أكثر من 50 غرفة، فإن أفضل ميزة في الفندق هي حمام السباحة المركزي. ولحسن الحظ ، تفتح جميع الغرف على منظر لحمام السباحة المذكور مع نسيم البحر المنعش الذي يقع في مكان قريب، ويحتوي هذا الفندق الهادئ على مطعم يقدم بعض أفضل الأطعمة في المنطقة.

 السياحة في سيبو

تعد مقاطعة سيبو مكانًا مشهورًا آخر للزيارة لكل من السكان المحليين والأجانب على حد سواء بسبب مجموعة من المعالم الطبيعية والتاريخية والثقافية التي توفرها، وتعد جزيرة بانتايان وجزيرة مالاباسكوا من أشهر الوجهات الشاطئية في سيبو بسبب شواطئها البكر والمياه الزرقاء الصافية، لذا فدوما ما يكونان على قوائم المسافرين.

 الأماكن السياحية في سيبو

تعد مدينة سيبو، وهي عاصمة مقاطعة سيبو وجهة عالمية ومتطورة، حيث يمكنك الانضمام إلى جولاتها التاريخية الرائعة لاكتشاف المعالم القديمة، والكنائس والمتاحف، وغيرها. كما أن هناك مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم الطعام المحلي والدولي أيضًا في تلك المدينة الشهيرة، ذلك فضلا عن مراكز التسوق التي لا تحصى.

الفنادق في سيبو

تتميز الغرف العصرية في ماركو بولو بلازا سيبو والذي يقع على بعد 17 كم من مطار ماكتان الدولي، بديكور عصري ونوافذ كبيرة، وهي مزودة بشاشة تلفزيون مسطحة بحجم 32 بوصة مع قنوات الكابل.

السياحة في دافاو

تقع دافاو على بعد ساعتين جنوب مانيلا، وتتميز بالكثير من المناطق السياحية والفرص الترفيهية المتنوعة، ما بين الشواطىء الجميلة، والمناظر الطبيعية الخلابة، وعادة ما يقصدها الزائرين الباحثين عن سبل الاسترخاء التي لا تنسى.

الأماكن السياحية في دافاو

دافاو وجهة سياحية شهيرة تتمتع بالكثير من الأماكن الممتعة، من الشواطىء والحدائق والأحياء الساحرة، لذلك لاعجب أن تعد واحدة من أجمل وجهات السياحة في الفلبين.

الفنادق في دافاو

 يقع Bahay ni Tuding على بعد صفين من الأبنية من مبنى البلدية وهو يقع في وسط المركز التجاري القديم للمدينة، على بعد رحلة سريعة بالسيارة من سوق بانكروهان العام، كما يقع على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف متحف التاريخ الطبيعي .

السياحة في باجيو

باجيو هي مدينة المرتفعات في مقاطعة بينجويت، والتي تمتاز بالطقس الجبلي البارد، وتُعتبر “العاصمة الصيفية للفلبين”، كما يطلق عليها مدينة الصنوبر ، نظرا لوفرة أشجار الصنوبر بها.

الأماكن السياحية في باجيو

تعد باجيو وجهة سياحية رائعة، تفتخر بغابات استوائية شاسعة، مع شلالات رائعة، وينابيع مائية ساحرة، وحدائق لا تقارن، ما يجعل منها وجهة سياحية لا تقارن.

الفنادق في باجيو

يُعد Paragon Hotel and Suites نقطة انطلاق مثالية لرحلاتك في باجيو، حيث يقع على مقربة من وسط المدينة ، ويضمن الموقع الاستراتيجي للفندق أنه يمكن للضيوف الوصول بسرعة وسهولة إلى العديد من المواقع المحلية ذات الاهتمام. بفضل موقعه المريح ، يوفر الفندق سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية في المدينة.