السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند

ابحث هنا

تعد تايلاند موطن للشواطئ الرملية البيضاء المثالية والمعابد الرائعة والأطعمة المذهلة والتراث الثقافي الغني، وهي واحدة من تلك الأماكن التي لديها شيء للجميع، فسواء كنت تريد المجيء إلى هنا لاستكشاف المزيد من تاريخها وثقافاتها، أو لمجرد الاستمتاع بأحد شواطئها العديدة وحفلاتها الليلية، فقد أصبحت تايلاند أحد أفضل وجهات السياحة في تايلاند ..

العاصمة: بانكوك

المدن الرئيسية الأخرى: شيانغ ماي ، فوكيت

العملة: البات التايلندي

اللغة: التايلاندية

عدد السكان: 68 مليون

المساحة: 514000 كيلومتر مربع

هناك عدد من شركات الطيران التي تطير إلى تايلاند من جميع أنحاء العالم. حيث تعد بانكوك مركزًا رئيسيًا للنقل ، وتقدم العديد من الدول رحلات مباشرة ، لذلك هناك فرصة جيدة إذا كنت تخطط للوصول من أوروبا أو أستراليا أو آسيا ، فلن تحتاج إلى التوقف.

المطارات الدولية الرئيسية التي من المحتمل أن تطير إليها هي مطار بانكوك سوفامابومي (BKK) أو مطار فوكيت الدولي (HKT). هناك وسائل نقل عام من كلا هذين المطارين إلى المدن ، أو يمكنك ركوب سيارة أجرة أو حافلة مكوكية.

أفضل وقت للسفر إلى تايلاند

إذا كنت تخطط لزيارة جميع أنحاء البلاد من الجنوب إلى الشمال ، فإننا نوصيك بالسفر بين شهري ديسمبر وفبراير للحصول على سماء زرقاء صافية جميلة ودرجات حرارة لطيفة.

تشهد الفترة من يناير إلى فبراير هطول أمطار أقل في جميع أنحاء البلاد ، إذا كنت في شمال البلاد في هذا الوقت من العام ، فقد يصبح الجو باردًا في الليل ، لذلك أحضر معك سترة.

إذا كنت ترغب في تجنب الأوقات المزدحمة ، والتي تمتد من نوفمبر إلى مارس ، ففكر في السفر من مارس إلى أكتوبر عندما يكون الموسم منخفضًا. هناك عدد أقل من السياح والفنادق والرحلات الجوية أرخص.

سواء كنت تحب المغامرة أو الاسترخاء أو الصحة أو الرفاهية أو الرفاهية أو الطعام أو الثقافة ، كل الخيارات ممكنة في تايلاند؛ فجنوب تايلاند هو المكان المثالي لمحبي حياة الشاطئ والرفاهية والحفلات والاسترخاء ، في حين أن شمال تايلاند يدور حول الثقافة والطعام والمغامرة.

يمكنك السفر إلى تايلاند مقابل ما يتراوح بين 30 إلى 35 دولارًا في اليوم ، حيث تكون أماكن الإقامة والأنشطة أكبر نفقاتك. من الواضح ، يمكنك أن تفعل هذا أرخص بكثير إذا كنت تسعى لتوفير المال، فالطعام هناك رخيص نسبيًا ، خاصةً إذا كنت تلتزم بأطعمة الشوارع المحلية.

على الرغم من أن التايلانديين لا يتحدثون الإنجليزية بشكل شائع ، فإن العاملين في صناعة السياحة أو الخدمات غالباً ما يتحدثونها أو على الأقل ، سيكونون قادرين على فهم ما تريد.

تعد تايلاند عمومًا بلدًا آمنًا للسياح ، ولكن مثل أي مكان آخر تحتاج إلى أن تكون حذرا، فالجريمة الأكثر شيوعًا التي سيواجهها السياح في تايلاند تأتي في شكل سرقة ونشل، وعادة ما تكون في الأسواق المزدحمة أو في الشوارع في وقت متأخر من الليل. إذا كنت تسافر بمفردك ، تجنب الذهاب إلى الشواطئ المعزولة. هذه واحدة من النصائح المهمة في تايلاند حيث توجد فرص كبيرة للتعرض للسرقة.

توفر تايلاند أماكن إقامة رائعة لأي ميزانية، بداية من أكواخ الخيزران إلى المنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم.

السياحة في بانكوك

هذه المدينة الحضرية المزدحمة هي قلب تايلاند، وهي واحدة من أكثر المدن حيوية في جنوب شرق آسيا. بينما يتجه بعض الناس مباشرة إلى الجزر ، فإن قضاء بضعة أيام في بانكوك هو وسيلة رائعة لتسترخي في هذا البلد المتنوع؛ ففي بانكوك ، توجد معابد ومناطق تسوق وكل شيء يمكنك تخيله تحت أشعة الشمس.

الأماكن السياحية في بانكوك

من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في بانكوك زيارة معبد وات فو الشهير والقصر الكبير، أضف إلى ذلك، فرص التسوق في سوق شاتوشاك المتنوع على نطاق واسع أو في أحد مراكز التسوق المتنوعة، وتناول بعض المأكولات اللذيذة المتوفرة في الشوارع في جميع أنحاء المدينة.

الفنادق في بانكوك

يقع ذا بينينسولا بانكوك  على ضفاف نهر تشاو فرايا ، على بعد بضعة كيلومترات من أماكن الأعمال والتسوق في المدينة ويضم 37 طابقًا و 370 غرفة لرجال الأعمال أو المسافر المتميز. وقد تم تصنيفه كأحد أفضل الفنادق الفاخرة في بانكوك من قبل العملاء.

تتمتع الغرف الفسيحة بإطلالات خلابة على النهر وأفق بانكوك ، وتوفر تلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل / القنوات الفضائية ، ومنطقة جلوس مع أريكة ، وخزانة ملابس كبيرة وسلة فواكه يومية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2.jpg

السياحة في شنغماي

تعرف شنغماي كمركز ثقافي في شمال تايلاند ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة الرائعة التي تحظى بشعبية واسعة بين الزائرين، بفضل روعة الطعام ونوعية المعيشة الرائعة وإمكانية الاستمتاع بالفرص الترفيهية المتنوعة بداية من السير لمسافات طويلة وحتى اكتشاف روعة الطبيعة الجميلة.

الأماكن السياحة في شنغماي

ينبض مركز مدينة شنعماي بسوق ليلي ضخم، حيث يمكنك العثور على أي شيء هنا بدءًا من الهدايا التذكارية اليدوية الرائعة، إلى الطعام المحلي الرائع، ويعد هذا السوق أحد اهم الأماكن السياحية في شنغماي، وللمزيد اضغط هنا.

فنادق شنغماي

يعد منتجعات ذا دارا ديفي شيانغ ماي الذي يضم 123 غرفة من أفضل الفنادق الفاخرة في شنغماي، وقد تم بناءه ليشابه مملكة لانا القديمة أو مجمع المعابد البورمية، تتكون الفيلات التي تحتوي على أحواض غطس خاصة تطل على حقول الأرز ، وتتنوع خيارات تناول الطعام من المطبخ الفرنسي الرائع إلى المأكولات التايلاندية الملكية. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 5000 كتاب.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-1.jpg

السياحة في بتايا

اكتسبت مدينة باتايا الشاطئية الشهيرة شعبية واسعة بين الزائرين من محبي تايلاند خلال السنوات الأخيرة، ليس فقط بفضل موقعها  على بعد أقل من 200 كيلومتر من العاصمة بانكوك ، ولكن لكونها مكان مناسب للاستمتاع بالشمس والرمال والبحر، علاوة على انها وجهة مثالية للعائلات بشكل خاص.

الأماكن السياحية في باتايا

ستجد مجموعة من أماكن الجذب الصديقة للأطفال في باتايا، مثل الحدائق المائية وحوض السمك وشاطئ جومتين، ذلك علاوة على الأسواق الممتعة والشوارع الرائعة التي تستحق الزيارة، وللمزيد اضغط هنا.

فنادق باتايا

في رويال وينج سويتس آند سبا ، ستتم معاملتك كالملك، فهذا الفندق يوفر لك خدمة لا تضاهي أي شيء آخر واجهته من قبل. الموقع مدهش لأنه فقط 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ، كما يوفر تجربة الطهي مبهجة لأنها توفر لك 3 خيارات لتناول الطعام من إعداد بعض الطهاة الأكثر إثارة في العالم. يمكنك الوصول إلى مسبح في الهواء الطلق وفي غرفتك المكيفة ، يتوفر لديك حوض استحمام ساخن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وثلاجة وميني بار. الغرفة مجهزة تجهيزاً كاملاً لاستمتاعك بأقصى حد. يضمن مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة تلبية جميع احتياجاتك على الفور. وإذا كنت بحاجة إلى حجز جولة أو نشاط أو أي شيء آخر ، فما عليك سوى الاتصال بالموظفين وسيسعدهم مساعدتك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-2.jpg

السياحة في كرابي

إن كنت تبحث عن فرصة مثالية للاستمتاع بالمغامرة، أو مكانًا مثاليا ما بين الرمال البيضاء الناعمة ، أو المياه الزرقاء الصافية  مع مزيج من المشاهد الطبيعية الخلابة، فابحث عن أفضل المواقع من خلال قائمة أفضل الشواطئ في كرابي.

الأماكن السياحية في كرابي

تقدم كرابي مجموعة رائعة من المشاهد الطبيعية المتنوعة، ما يعني أن أمام الزائرين مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة. ويعد التنقل بين الجزيرة والغطس وتسلق الصخور والتجديف بالكاياك ورحلات الغطس والغوص من بين الانشطة الأكثر شعبية التي يمكن الاستمتاع بها أثناء قضاء العطلة في كرابي.

فنادق كرابي

يمتاز منتجع Phi Phi Island Village Beach Resort بأنه يطل مباشرة على الشاطئ، ولذلك فهو يهيئك للاسترخاء والاستجمام والشعور بالراحة والهدوء، كما أنه يقدم لك تجربة ترفيهية متكاملة حيث يحتضن حمام سباحة كبير وملاعب للتنس و4 مطاعم متنوعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-4.jpg

السياحة في فوكيت

فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند ، ويمكن القول أنها الأكثر شهرة، حيث تعد المياه الزرقاء والشواطئ الرملية والمأكولات التايلاندية الحارة والغطس والغوص الممتازين جزءًا من سحر تلك الجزيرة الرائعة، التي يقصدها المسافرين للاسترخاء والمغامرة ، وتعتبر الجزيرة من أكثر الوجهات شعبية في تايلاند.  

الأماكن السياحية في فوكيت

مع أكثر من 30 شاطئًا يتخلل ساحل فوكيت، سيكون لديك عزيزي المسافر الكثير من الخيارات للاستمتاع، فسواء كتا تبحث عن بقعة نابضة بالحياة، أو تجربة فاخرة راقية، أو ملاذًا منعزلًا على شاطئ البحر ، فإن شواطئ فوكيت تقدم لك عزيزي المسافر كل شىء.

فنادق فوكيت

إذا كنت ترغب في الاسترخاء بين المناظر الخلابة، فلتكن إقامتك في منتجع منتجع أنانتارا لايان فوكيت الذي يتمتع بمنازل فاخرة توفر لزوارها ذروة الرفاهية مع خدمات الخادم الشخصي الكاملة وحمامات السباحة التي لا نهاية لها والطهاة الخاصين والخصوصية الكاملة. تحتوي المساكن الجميلة على فيلات من غرفتي نوم إلى ثماني غرف نوم ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق العديدة. هذا المكان مثالي لحفلات الزفاف الخاصة والعائلات والأصدقاء ومن يقضون شهر العسل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2.jpg

السياحة في كوه ساموي

كوه ساموي هي أكبر جزيرة في خليج تايلاند ، تليها “أخواتها” الأصغر حجما: كوه فانجان وكوه تاو. ويعد الغوص والغطس والسباحة والتشمس على الشواطئ الخلابة التي تدعمها الغابة من الأشياء الشهيرة التي يمكنك القيام بها هنا ، بالإضافة إلى رحلات القوارب حول المناظر البحرية الرائعة لمتنزه مو كو انج ثونج الوطنية، علاوة على فرص زيارة المواقع التاريخية والعجائب الثقافية الرائعة.

الأماكن السياحية في كرابي

تعد كوه ساموي أحد أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها عند السياحة في تايلاند، حيث تستضيف الجزيرة الكثير من المعالم الطبيعية الرائعة من الشواطىء الخلابة إلى الشلالات الجذابة والمزيد .

فنادق كوه ساموي

يقع منتجع بانيان تري ساموي على حافة غابة Lamai ، وبفضل موقعه المنعزل المطل على خليج تايلاند، فإن هذا المجمع الفاخر من فئة خمس نجوم ، والذي يبلغ عدده 88 غرفة، يقدم للزار الكثير، فمع شاطئه الخاص وثلاثة مطاعم وثلاث صالات وحمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجع صحي عالي الجودة ومراكز لياقة بدنية مع خدمة شخصية، لا يحتاج النزلاء إلى مغادرة المجمع. ومع ذلك ، للراغبين في استكشاف المزيد من هذه الجزيرة المثالية ، تتوفر خدمة النقل المكوكية المائية والبرية بسهولة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-2.jpg

شاهد ايضا : السياحة في تايلند