أفضل الفنادق في كاندي

أفضل الفنادق في كاندي

ابحث هنا

كاندي هي ثاني أكبر مدينة من مدن السياحة في سريلانكا ويُعتقد عمومًا أنها العاصمة الثقافية للجزيرة. لقد نشأت حول تلة ضبابية في بلد مزرعة الشاي الخصبة حول بحيرة مركزية ساحرة، و يمكنك العثور على العديد من أفضل الأماكن للإقامة في كاندي في الجبال المحيطة بالمدينة، والتي توفر للزائرين مناظر بانورامية لهذه المدينة الساحرة.. تعرف على أفضل فنادق كاندي .

السياحة في كاندي

كانت كاندي عاصمة مملكة السنهاليين الأخيرة ، التي تحدت الهولنديين والبرتغاليين لثلاثة قرون حتى سقطت أخيرًا أمام البريطانيين في القرن التاسع عشر. ولا يزال هناك الكثير من الأماكن الجميلة في تلك المدينة الجميلة، من الكنوز الوطنية المعروضة بعناية إلى الهندسة المعمارية الجميلة للمنازل الملونة.

 في كاندي ستفاجأ بأسواق الشوارع الرائعة، مع المنتجات المحلية الرائعة والطعام اللذيذ، كما أن كاندي هي أيضا واحدة من أفضل الأماكن للإقامة في سري لانكا إذا كنت ترغب في اكتشاف روعة الحياة البرية المذهلة، وتوجد العديد من الجولات السياحية ورحلات السفاري لمشاهدة الأفيال .

أفضل الانشطة السياحية في كاندي

استكشف أسواق الشوارع الرائعة في المدينة.

الاستمتاع برحلات السفاري  

الاستمتاع باكتشاف التاريخ الإقليمي في متحف كاندي الوطني.

قم بزيارة معبد الأسنان المقدسة ، أحد أكثر الأماكن المقدسة في العالم البوذي.

يمكنك الذهاب لجولة من الجولف في ملعب Victoria Golf Course الشهير على مشارف المدينة.

أفضل فنادق كاندي

فيكتوريا جولف آند كانتري ريزورت كاندي  

يقع فيكتوريا جولف آند كانتري ريزورت كاندي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كاندي، ويتمتع بمحيط رائع. يوفر مكان الإقامة 10 شاليهات ، واثنين من المنازل الريفية وفيلا واحدة. تم تزيينها بأسلوب أنيق ورائع وتطل على مناظر رائعة. تتوفر مرافق تأجير السيارات والشواء.  

يتمتع فيكتوريا جولف آند كانتري ريزورت كاندي  بموقع رائع يوفر المشي والغولف والسباحة وأكثر من ذلك بكثير.

فيلا روزا ، كاندي

 يمثل فيلا روزا هو أحد الجواهر الخفية في كاندي، ويعد واحة خضراء من الهدوء تطفو على ارتفاع 600 متر فوق مستوى سطح البحر، وتتميز الغرف ذات الطراز الاستعماري بأسقف ذات عوارض وأثاث جميل، وأسرّة أنيقة بأربعة أعمدة وألوان دافئة، ويمثل ملاذ ريفي هادئ يتميز بمناظر خلابة للريف المحيط.

تايلور هيل

تايلور هيل هو منزل ريفي قديم على الطراز الاستعماري ، في مزارع الشاي في جبال كاندي. تم تزيين الغرف الخمس بمحبة مع مزيج جريء من التحف والتصميم الحديث، ويمثل هذا المكان بقعة ساحرة ومعزولة تحيط بها الحدائق المورقة.

 ويعد المكان مثالي لعطلة عائلية مدللة مع غرفة ألعاب للأطفال وحمام سباحة وحدائق واسعة.

فندق كاندي سيتي

يوفر فندق فندق كاندي سيتي الإقامة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن خيارات الرفاهية بأسعار معقولة. وبفضل موقعه المركزي وقربه من محطة السكك الحديدية المركزية ، يوفر فندق فندق كاندي سيتيسهولة الوصول إلى جميع المعالم السياحية الرئيسية بالإضافة إلى غرف مجهزة بجميع وسائل الراحة المرغوبة. يعود المبنى إلى القرن 18 عندما كان بمثابة غرفة الشاي. بعد خضوعه لعملية تجديد واسعة النطاق ، أعيد فتح أبوابه في عام 2014 ومنذ ذلك الحين قدم للمسافرين فرصة لإقامة مريحة.

رويال توريست لودج

يتمتع هذا الفندق بحديقة لا مثيل لها ومساحات خضراء مورقة ، وتديره عائلة سريلانكية ويوفر إقامة مريحة على بعد مرمى حجر من الأجزاء المركزية من المدينة. الجو الدافئ والشعور العائلي وكذلك الغرف المريحة تجعل هذا المكان خيارًا شائعًا. كما تتوفر الأطباق السريلانكية والغربية في المطعم ، ويسعد الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة بالمساعدة في أي استفسارات وتنظيم الرحلات.

فندق إيرلز ريجنسي

يقع فندق إيرلز ريجنسي على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة كاندي للقطارات، ويوفر العديد من سبل الراحة للزائرين، بما في ذلك ل 104 غرفة رائعة مزودة  بخدمة الواي فاي مجانا وشرفات وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات فضائية.  

جراند كانديان

يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من متحف كاندي، ويعد مكان إقامة مثالية للاستمتاع بالراحة ما بين المطاعم والخدمات المتكاملة، فضلا عن مدافئ وأحواض استحمام عميقة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق تيلانكا

يقع هذا الفندق وهو أحد فنادق كاندي في حي كاندي، ويتميز بخدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما تحتوي بعض الغرف على تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية،