أفضل الفنادق في نواراليا لكافة الميزانيات

أفضل الفنادق في نواراليا لكافة الميزانيات

ابحث هنا

مع التلال الخضراء المورقة والوديان والمنازل الاستعمارية ومزارع الشاي الرائعة ، يُشار إلى نواراليا غالبًا باسم “إنجلترا الصغيرة”، فهي الوجهة الأمثل لعشاق الطبيعة والجنة شهر العسل. وبالفعل من المستحيل تفويت نواراليا ، وجمالها الخلاب الذي لا يقاوم ، والنسيم اللطيف ، والهدوء المحيط بها، فإن كنت تود الاستمتاع بعطلة مثالية في أحضان الطبيعة، تعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل الفنادق في نوارا إليا .

تتيح لك الإقامة في أي من هذه الفنادق تجربة السحر الاستعماري والراحة وكرم الضيافة خلال رحلة السياحة في سريلانكا.

أفضل الفنادق في نواراليا لكافة الميزانيات

ألباين أوتيل

يعد فندق ألباين أوتيل مكانًا مثاليًا لاكتشاف سحر وجمال مدينة نوارا إليا، وهو يوفر كل ما يلزم لقضاء عطلة نشطة. مع وجود غرف عصرية رائعة ، مطبخ داخلي ، خدمة على مدار الساعة ومغامرة مبهجة ، وربما يكون هذا هو أحد أشهر فنادق نوارا إليا بين المسافرين من ذوي الميزانية المحدودة.

يحصل الضيوف في فندق ألباين على خصومات لا تصدق على باقات أنشطة المغامرات البيئية؛ بما في ذلك؛ الرحلات ، والتجديف ، ورحلات السفاري ، وركوب الدراجات والتخييم.

فندق ماونت فيو

لا يمكن تفويت فندق ماونت فيو ، إذا كنا نتحدث عن الفنادق الرخيصة في نوارا إليا. يقع هذا الفندق بالقرب من وسط المدينة بالقرب من نادي فيكتوريا ونادي الغولف وموقف الحافلات. ويتمتع ب7 غرف فسيحة وعصرية ، والموظفين الودودين، وأخيرا وليس آخرا  الغرف والشرفة التي تجعلك تشعر بالسعادة والتدليل.

 فندق هيل برايد سيتي – مع الراحة والراحة والفخامة

يقع فندق هيل برايد سيتي في قلب المدينة ، وهو خيار إقامة آخر في نوارا إليا. من المحتمل أن يكون أحد الفنادق الرخيصة في نوارا إليا  ، التي توفر مناظر بانورامية لجميع الضيوف مع 14 غرفة نظيفة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، وخدمة واي فاي مجانية ، وخدمات شخصية رائعة وكرم ضيافة.

 فندق ستامفورد ستار  

هل أنت متخوف قليلاً من أسعار فنادق نوارا إليا ،وتحقق من فندق ستامفورد ستار. يقع هذا الفندق بالقرب من بحيرة Gregory ، وهو معروف بالغرف المريحة والأطباق اللذيذة من مطعم داخلي ومعظم الموظفين المهذبين. أيضا ، يقع الفندق وسط المدينة ، بحيث يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

ما هو خاص: يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-12 سنة الاستمتاع بخصم 50 ٪ على الوجبات في غرفة الطعام بالفندق.

فندق غليندوار

يعد هذا الفندق واحدا من بين الفنادق الفاخرة ذات الأسعار المعقولة في مدينة نوارا إليا، حيث يوفر هذا الفندق غرفًا ذات طابع جمالي وبارًا مريحًا للمطعم وألعابًا داخلية وحديقة جميلة مشذبة جيدًا. علاوة على ذلك ، فإن الانصهار بين الطراز الاستعماري إلى جانب وسائل الراحة الحديثة في الفندق يترك كل ضيف يشعر بالراحة.

فندق ميدكي

يقع فندق ميدكي وسط التلال الخلابة ، وهو واحد من أرقى الفنادق في بلدة نوراليا، ويشتهر بين من يقضون شهر العسل. ولا يتمتع هذا الفندق بغرف جيدة التهوية والطعام الجيد فحسب، بل يرتب الفندق أيضًا رحلات ممتعة سيرا على الأقدام .

فنادق هيفن سيفن نوارا إيلِيا

يطل فنادق هيفن سيفن نوارا إيلِيا على مضمار السباق الفاخر وبحيرة غريغوري ، وهو فندق ساحر آخر في نوارا إليا، ويعد أحد أشهر الفنادق في نوارا إليا، كما يتمتع بالغرف ذات الإطلالة الساحرة والمطبخ الذي يقدم أفضل المأكولات المحلية ، كما يقع الفندق بعيدًا عن المدينة الرئيسية ، وهو الخيار الأمثل لأولئك الذين يتمتعون بالهدوء والخصوصية.

فندق بلاكبول

 يشتهر فندق بلاكبول بأنه أحد أرقى وأكبر وأفضل فنادق الأربع نجوم في نوارا إليا، وهو فندق فخم يوفر كل وسائل الراحة والفخامة التي يبحث عنها المرء في مخبأ منعش، كما يتفاخر الفندق بغرفه وأجنحته الأنيقة، وهو يتحدث فقط عن الفخامة والرفاهية في كل خطوة. استرخ في Unu Diya Pokuna- حمام السباحة الخارجي الدافئ ، صالة Taylors Tea وغرفة الألعاب الداخلية وتمتع بعطلة ساحرة.

فندق اراليا جرين هيلز

 اقض عطلتك في واحدة من أكثر الأماكن فخامة وأفضل أماكن للإقامة في نواراليا، حيث يتميّز هذا الفندق الراقي في مجموعة Araliya Group بتصميم داخلي أنيق ، وغرف وأجنحة  رائعة، وفريق عمل متعاون ومناظر ساحرة ، ويضمن حصولك على أفضل عطلة في حياتك، كما يضم هذا الفندق مطعمًا فخمًا متعدد المطابخ أو مركز سبا أو صالة رياضية أو مقهى على مدار 24 ساعة  .

فندق جراند

للبحث عن أفضل الفنادق في نواراليا ، فإن فندق جراند نواراليا سريلانكا سيكون الخيار الأمثل لك. ومع المبنى الاستعماري الذي تم بناؤه في عام 1891 ، يوفر هذا الفندق ذو الحديقة المترامية والموظفون المحترفون معًا تجربة عطلة مثالية.  

تقع نوراليا في تلال الشاي الريفية بوسط سريلانكا ، ويوفر إقامة مثالية للعائلات والأزواج وسط المساحات الخضراء والهدوء.