الأماكن السياحية في كاندي

الأماكن السياحية في كاندي

ابحث هنا

السياحة في كاندي

كاندي هي عاصمة مقاطعة سريلانكا الوسطى، وربما لا توجد مدينة أخرى على الجزيرة تتمتع بالأجواء الهادئة والساحرة كما هو الحال في مدينة كاندي الجميلة، والتي تعد المحور الثقافي للجزيرة ، حيث لا يزال بإمكانك رؤية ثقافة وتقاليد سريلانكا أكثر من أي مكان آخر في الجزيرة. لذلك لا تنس أن تتوجه إلى هذه المدينة الساحرة الجميلة خلال رحلة السياحة في سريلانكا واكتشاف بعض الأماكن التاريخية والثقافية الهامة التي يجب زيارتها في كاندي، فلا تفوت زيارة هذه المدينة الجميلة لأنها توفر العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها والأشياء التي يمكنك القيام بها.

كاندي مدينة متصلة جيدًا مع بقية البلاد وهي نقطة عبور لمعظم المسافرين لأنها تقع في وسط الجزيرة. يمكن الوصول إلى المدينة بواسطة وسائل النقل العام مثل القطارات والحافلات وكذلك وسائل النقل الخاصة.

إذا بدأت رحلتك من كولومبو وكان لديك وسائل نقل خاصة ، فستحتاج إلى حوالي أربع ساعات للوصول إلى المدينة ، ولكن هذا الوقت المتوسط ​​المذكور هنا يختلف تبعًا لحركة المرور، حيث تبلغ المسافة بين كولومبو وكاندي 120 كم.

إذا بدأت رحلتك إلى كاندي من كولومبو ، يمكنك بسهولة العثور على خيارات أكثر بأسعار معقولة لرحلتك مثل الحافلات والقطارات.

الأماكن السياحية في كاندي سريلانكا

السوق المركزي

قم بزيارة السوق المركزي في كاندي للحصول على مجموعة من أفضل السلع المحلية التقليدية، واستمتع ببعض الثقافة المحلية الأصيلة والحيوية في نفس الوقت، وبالفعل عند زيارة هذا المكان الساحر لن تكون قادرًا على شراء مجموعة من التوابل والخضروات والفواكه فحسب ، بل ستجد أيضًا الحرف المحلية والهدايا التذكارية الرائعة التي يمكن إعادتها إلى المنزل.

استكشف متحف سيلان تي

 يتمتع شاي سيلان بتاريخ غني، يمكنك اكتشافه في متحف سيلان للشاي الذي يبعد 10 دقائق بالسيارة عن كاندي. والذي بُني في عام 1925 كمصنع للشاي ، والذي يضم اليوم قطع أثرية  رائعة تتعلق بآلات تصنيع الشاي العتيقة.

وبالفعل تنتهي الجولة المصحوبة بمرشدين حول المتحف بتناول فنجان من الشاي النقي الذي يمكن الاستمتاع به في غرفة الشاي في الطابق العلوي.

بحيرة كاندي

تعتبر بحيرة كاندي واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في كاندي ، سريلانكا، حيث تقع بجوار معظم الأماكن السياحية الشهيرة في المدينة، وتتمتع بمجموعة من المطاعم الساحرة المطلة على البحيرة التي تعد أيضا مكانًا مثاليًا لقضاء ساعات أثناء عطلتك الساحرة، مع الاستمتاع بإطلالات خلابة على الطبيعة حولها وهي مكان إقامة رومانسي مثالي لعطلات الازواج.

 تضم البحيرة ، القائمة منذ عام 1807 ، مجموعة من الأماكن الرائعة والمباني التاريخية المحيطة بها.

الحديقة النباتية الملكية

تمتد الحديقة النباتية الملكية على مساحة تزيد عن 60 هكتارًا ، وهي أحد أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في كاندي مع سحر خفي لاستكشافه. ويمكنك أن تجد هنا أكثر من 4000 نوع من النباتات في هذه الحديقة النباتية التي تم إنشاؤها عام 1821 عندما كانت تحتوي في الغالب على نباتات القهوة والقرفة.  

تعتبر الحديقة أيضًا مكانًا مثاليًا للتخطيط للنزهة مع العائلة والأصدقاء. وتظل الحديقة مفتوحة من الساعة 7:30 صباحًا إلى 5 مساءً. ويمكنك اعتبار هذا أحد الأماكن الرائعة للزيارة في كاندي للأزواج .

 تعتبر هذه الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة من أجمل الحدائق في آسيا، حيث تشتهر ببساتين الفاكهة ، والخيزران العملاق ، ونخيل جوز الهند المعروف بإنتاج أكبر البذور في العالم، فلا تفوت الفرصة للاستمتاع بروعة هذه الحدائق التي تضم العديد من عجائب الطبيعة الساحرة.

حديقة ويلز بارك

تشتهر حديقة ويلز بارك أو رويال بارك بجمالها المهيب وإطلالة رائعة على بحيرة كاندي، ما يجعل هذا المكان مميزًا للغاية. بالنسبة للسائحين ، يعد هذا المكان عامل جذب للاستمتاع والانسجام في أحضان الطبيعة.

ميتم الفيلة في كاندي

تم إطلاق ميتم الفيلة في كاندي لتوفير المأوى والغذاء للأفيال المهجورة والمصابة والمعاقة، و تدور الأيديولوجية الكامنة وراء هذا المشروع حول رعاية الأفيال الرضع المهجورة ، الذين لا يستطيعون البقاء على قيد الحياة دون أمهاتهم.

حديقة التوابل

تشتهر سريلانكا باسم جزيرة التوابل ، وتضم ثلاثة حدائق شهية – حدائق التوابل رانويلي في حدائق كاندي وأرونالو للتوابل في ماتالي وحدائق سبايس نيو رانويلي في كاندي. تكمن حدائق التوابل المشهورة في كاندي وجودتها الكبيرة في حقيقة أنها يتم إنتاجها من خلال الزراعة العضوية وحصلت على شهادة التجارة العادلة.

السياحة في سريلانكا

فنادق كاندي