أفضل الفنادق في دا نانغ

أفضل الفنادق في دا نانغ

ابحث هنا

لا تعد دا نانغ مجرد مدينة ساحلية بها شواطئ ساحرة في وسط فيتنام، لكنها وجهة رائعة تضم الجبال ، ومسارات المشي الرائعة، والمواقع التاريخية، ووالمعالم السياحية للاستمتاع بها مع الكثير من خيارات الطعام والحياة الليلية والتسوق، فضلا عن خيارات الإقامة الممتعة ما بين مجموعة من أفضل فنادق دا دانغ.

السياحة في دا نانغ

تقع دا نانغ على الساحل الشرقي لفيتنام ، وهي مدينة ساحلية باتت تحظى بشعبية واسعة من قبل السائحين باعتبارها واحدة من أكبر مدن فيتنام التي تتمتع بالكثير من وسائل الراحة فضلا عن مزيج من بالسحر والهدوء، وبفضل مناظرها الساحرة، والجبال الداخلية الخلابة، والشواطئ الممتلئة بالرمال الناعمة على الخط الساحلي، توفر هذه المدينة للزائرين الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة.

أفضل الفنادق في دا نانغ

دانانج جولدن باي

يوفر Danang Golden Bay أماكن إقامة ذات مستوى عالمي وخدمات ممتازة في موقع استراتيجي في المدينة، كما أن جميع الغرف مجهزة بعناية وتحتوي على وسائل راحة عالية الجودة تجعل إقامتك جديرة بالاهتمام. في بعض الغرف  ستستمتع بتلفزيون بشاشة مسطحة واتصال بالإنترنت وحمام إضافي. للاسترخاء ، يوفر مكان الإقامة ساونا ومركزًا للياقة البدنية ومدينة ملاهي ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفة اليوغا.

ذا بلوسوم بريميير بيتش فرونت

فندق Blossom Premier Beach Front هو المكان المثالي للاستمتاع بكل ما تقدمه دا نانغ، فبفضل موقعه المريح، يمكنك التأكد من الوصول إلى جميع النقاط المهمة في المدينة دون أي متاعب، كما يوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف البالغ عددها 28 غرفة ومتجر هدايا / تذكارات وخدمة تنظيف الغرف يوميًا وخدمة الأمن على مدار 24 ساعة وخدمة سيارات الأجرة.

فندق تي إم إس لاكشري دانانج بيتش

يمكن القول إن TMS Luxury Hotel هو أحد أفضل الفنادق في دا نانغ، حيث يضم كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك في المدينة، من الخدمات الغنية التي لا تضاهى والغرف المريحة التي ستجعلك تشعر وكأنك في منزلك، فضلا عن بعض من وسائل الراحة والخدمات التي سوف تستمتع بها في هذا الفندق، والتي تشمل خدمة الواي فاي المجانية، والأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-14.jpg

فندق مونارك دانانج

يقع هذا الفندق على بعد 4 كيلومترات فقط من وسط المدينة، كما يقع على بعد 15 دقيقة فقط من المطار ، مما يجعله قاعدة مثالية لاستكشاف العديد من الأشياء المذهلة في المدينة، ولن تشعر أبدًا بالملل في هذا الفندق، الذي يقدم أيضا خدمة الواي فاي، فضلا عن الساونا ومنتجع صحي ونادي للأطفال ومركز للتدليك للاسترخاء.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-14.jpg

بيل ميزون باروساند دانانج

يقع الفندق في وسط المدينة، مما يعني أنك قريب من العديد من النقاط المثيرة للاهتمام أكثر من أي فندق آخر في المدينة، كما يوفر مكان الإقامة أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة لضمان استمتاعك بإقامتك، مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمة سيارات الأجرة وخدمة التدبير المنزلي اليومية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-14.jpg

فندق مانيدلا بيتش دانانج

يعتبر Mandila Beach Hotel مكان إقامة مثالي في دا نانغ، حيث يوفر مكان إقامة في غرف على شاطئ البحر. ويقع الفندق بالقرب من وسط المدينة وعلى بعد 10 دقائق فقط من المطار، وتمامًا مثل العديد من الفنادق الحديثة في المدينة، يوفرالفندق أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف بالإضافة إلى خدمات سيارات الأجرة وخدمة التدبير المنزلي اليومية وخدمة الأمن على مدار 24 ساعة وخدمة حجز التذاكر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-14.jpg

فندق باريس ديلي دانانج بيتش

بفضل موقعه المناسب، يضمن لك فندق Paris Deli Danang Beach Hotel سهولة الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، كما يوفر مكان الإقامة 143 غرفة جميلة وأنيقة مع وسائل الراحة الأساسية مثل خدمة الواي فاي المجانية والتدبير المنزلي اليومي.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو بوكينج-المسافر-العربي-2-14.jpg

الأماكن السياحية في دا نانغ