أفضل فنادق بوكيت

أفضل فنادق بوكيت

ابحث هنا

السياحة في فوكيت وهي أكبر جزيرة في تايلاند، والتي تشتهر بشواطئها المذهلة والأنشطة المائية الوفيرة، بحيث يمكن للمسافرين قضاء أيامهم في الاسترخاء بجانب المسبح أو الاستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ الرملي أو الغطس ما بين الشعاب المرجانية الجميلة، وأيا كانت رغباتك وأهدافك من هذه الرحلة الممتعة، ستجد في فوكيت العشرات من المنتجعات الراقية التي توفر وسائل الراحة الواسعة ، وغرف الضيوف الفاخرة ، وخدمات مميزة .. فتعرف معنا على أفضل فنادق بوكيت في التقرير التالي.

أفضل فنادق بوكيت

كراون بلازا فوكيت

عندما تذهب إلى تايلاند للاسترخاء ، أحد أفضل أماكن الإقامة التي يجب عليك التحقق منها هو كراون بلازا فوكيت الذي يقع على شاطئ البحر ، وهو بالتأكيد أحد أفضل الفنادق في فوكيت، حيث يوفر لضيوفه مكانًا أنيقًا للإقامة مع شرفة خاصة للاستمتاع بإطلالة جميلة وسلمية على الشاطئ والدخول المجاني إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة لتبقيك على اتصال الإنترنت أثناء إقامتك.

يمكن لنزلاء الفندق الحصول على الاسترخاء على مستوى عالمي في علاجات المنتجع الصحي الداخلية الخاصة وحمامات السباحة ، وقد تم تصميم كل غرفة بعناية مع ديكور أنيق وعصري وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 37 بوصة مع قنوات الكابل الفضائية.

ويستن سيراي باي ريزورت آند سبا

إذا كنت في تايلاند وتبحث عن مكان رائع للإقامة، فيجب أن يكون ويستن سيراي باي ريزورت آند سبا ، فوكيت من بين قائمة أماكن الإقامة الخاصة بك. إنه بالفعل فندق جميل ذو خدمة ممتازة وفريق عمل محترف وودود. ويعدك مكان الإقامة هذا في فوكيت الضيوف بإقامة فاخرة على طول الواجهة البحرية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بغرف جيدة التهوية مع إطلالات رائعة على بحر اندمان .

أنانتارا بوكيت ليان ريزورت آند سبا

  إذا كنت ترغب في الاسترخاء بين المناظر الخلابة، فلتكن إقامتك في هذا الفندق الذي يتمتع بمنازل فاخرة توفر لزوارها ذروة الرفاهية مع خدمات الخادم الشخصي الكاملة وحمامات السباحة التي لا نهاية لها والطهاة الخاصين والخصوصية الكاملة. تحتوي المساكن الجميلة على فيلات من غرفتي نوم إلى ثماني غرف نوم ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق العديدة. هذا المكان مثالي لحفلات الزفاف الخاصة والعائلات والأصدقاء ومن يقضون شهر العسل.

فندق كيمالا

يطل فندق كيمالا على بحر اندمان وقرية كيمالا، وهو بعيد عن كل ضجيج الحياة في المدينة، حيث يقع بين الغابات الخضراء المورقة ، داخل التلال ، ويوفر لك الملاذ الأكثر رواجًا من الحياة الرتيبة في حضن الطبيعة، ويركز المنتجع بشكل أساسي على جودة الحياة والعافية، كما إنه قريب جدا من شاطئ كيمالا وشاطئ باتونج.

فندق سورين

يطل فندق سورين على شاطئ رملي أبيض على الساحل الغربي لمدينة بوكيت ، ويعد بالهدوء على شاطئ البحر مع مناظره الخلابة. ويمكنك الاختيار بين أن تكون على شاطئ البحر أو تقع في غابة التل. يأتي كل سكن مع مثل مرافق الراحة مثل قبعات الشاطئ ، وآلات إسبرسو. هناك العديد من خيارات الطعام، و يمكنك تجربة اليوغا والتنس وأكثر من ذلك بكثير .

بانيان تري بوكيت

يقع بانيان تري بوكيتعلى حافة شاطئ Bangtao ، وهو أحد الفنادق الفاخرة الأكثر شهرة في فوكيت ويجمع بين المستوى التايلاندي التقليدي والأناقة مع وسائل الراحة العصرية والمدللة التي توقعها الضيوف من هذه العلامة التجارية الراسخة. تستضيف أرض الفندق الضخمة مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق مثل الغولف في ملعب مذهل وملاعب تنس وجناح لليوغا وحمامي سباحة كبيرين. تم تزيين كل من الفيلات والأجنحة الموجودة في الموقع بأناقة وتجهيزها بحيث تكون بمثابة ملاذ فاخر ، في حين يتم تزويد الضيوف بالوصول إلى الشاطئ الخاص ودعوتهم للاسترخاء في منتجع صحي عالمي المستوى.

تريسارا

 إذا كنت تبحث عن المنتجعات الأكثر فخامة في فوكيت ، فإن تريساراهو الاسم الذي يتصدر القائمة. يمكنك هناك الاستمتاغ مع أكثر ملاذ رومانسي في فوكيت، فتريسارا هو مقر لـ 39 فيلا مع جميع المرافق الحديثة. يتم تزويدك بجميع أنواع الرفاهية، حيث تتمتع الغرف المزينة بذوق رفيع بأسرّة كبيرة وحمامات مشرقة ولامعة ، وتتمتع بجميع مرافق منتجع 7 نجوم أثناء إقامتك في تريسارا.

السياحة في تايلاند

الأماكن السياحة في فوكيت