أفضل فنادق لنكاوي

أفضل فنادق لنكاوي

ابحث هنا

يتألف أرخبيل لنكاوي قبالة الساحل الغربي لماليزيا من 100 جزيرة، وتعد السياحة في لنكاوي وهي الجزيرة الرئيسية، التي يقصدها الكثير من السائحين حول العالم، للاستمتاع بالشواطىء الخلابة والمعالم الرائعة، وبالإضافة إلى كونها وجهة ساحرة ومكانًا لكافة الفنادق التي تناسب جميع أذواق الزائرين، فإنها توفر مزيجًا من الحياة البرية والغابات المطيرة القديمة وقرى الملايو التقليدية.. تعرف معنا على أفضل فنادق لنكاوي .

أفضل فنادق لنكاوي

منتجع فور سيزونز لنكاوي

يقع على الساحل الشمالي لانكاوي ، ويمكن القول إنه أفضل منتجع في الجزيرة، مع مساحة واسعة ، وشاطئ خاص ، وفيلات ، ومنازل مستقلة لكل منها عدة وحدات ومع وسائل الراحة الفاخرة للغاية مثل الشاطئ الخاص الجميل ، والمنتجعات الرائعة ، وبار الشاطئ ، وحمامات السباحة ، والمطاعم ، يعد هذا المنتجع وجهة ساحرة للإقامة.

سانت ريجيس لانكاوي

يقع هذا الفندق في الطرف الجنوبي للجزيرة مع إطلالة مذهلة على المحيط ، ويعد واحدا من أحدث المنتجعات الفاخرة فئة 5 نجوم في لانكاوي. بخلاف الشاطئ الخاص ، تشمل الخدمات البارزة هنا؛ غرفًا ممتازة مواجهة للمحيط والمسبح ، وفيلات خاصة مواجهة للمياه ، ومنتجع صحي رائع ، وخدمة رائعة بما في ذلك الخادم الشخصي ، وكلها مجتمعة مع العديد من المطاعم والشوايات وبار.

بون تون ريزورت ، بانتاي سينانج

يحتوي منتجع بون تون ريزورت الأنيق على ثماني فيلات توفر إقامة فاخرة للضيوف. تحتوي كل فيلا على أثاث فخم وتصميمات داخلية مع تهوية رائعة. سوف تشعر بشعور بالاتصال بالطبيعة من خلال العيش في إحدى الفيلات. ستحصل أيضًا على مناظر خلابة للبحيرة وقمة جبل مات سينكانج. يمكنك تذوق أطباق المطابخ الآسيوية والآسيوية الشهية مع الحلويات اللذيذة في مطعم Nam Restaurant.

داتاي

يقع فندق داتاي على الشاطئ الشمالي الغربي للجزيرة ، وهو منتجع مثالي لأولئك الذين يسعون إلى العزلة والاستمتاع بالطبيعة ، كما يعد هذا المنتجع الخمس نجوم مفضلاً للعديد من الأوروبيين والأجانب الذين يرغبون في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية للغابات المطيرة على منحدر التل حيث يقع المنتجع ، والاستمتاع بشاطئ خاص جميل، وتجربة الرفاهية المنعزلة .

يقع داتاي لانكاوي في أعماق الغابات المطيرة القديمة، في محيط طبيعي جميل. و توفر كل غرفة وجناح وفيلا إطلالات خلابة على الغابات الاستوائية المطيرة الخصبة ومياه بحر اندمان الجميلة في الشرفات الخاصة. إنه مكان مثالي لعلاج عقلك وجسدك وروحك.

ويستن لانكاوي ريزورت آند سبا

سيصوت الكثيرون على ويستن باعتباره ثاني أفضل منتجع في الجزيرة، ولا عجب في ذلك، فهذا هو المنتجع الوحيد في كواه الذي يحتوي على شاطئ خاص به. ومع واحد من أفضل المنتجعات الصحية، والمطاعم الرائعة ، والاجواء الهادئة والخضراء، هذا بلا شك منتجع رائع.

فندق لوت 33 البوتيكي

هذا هو فندق بوتيك مصمم جيدًا ويضم غرفًا فسيحة مع حمامات خاصة كاملة مع أحواض استحمام ولوازم استحمام مجانية. تحتوي الغرف في هذا الفندق على تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وخزائن في الغرفة وميني بار وآلة صنع القهوة والشاي. كما تشمل بعض الغرف منطقة جلوس أيضًا، كما يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو حلال في منطقة تناول الطعام أو تذوق الأطباق المحلية في المطعم والمقهى في الموقع.

فيفانتا من تاج في جزيرة ريباك

هذا هو منتجع فاخر تم بناؤه في شاليهات تقليدية على طراز الملايو ، في جزيرة صغيرة قبالة الساحل الغربي لجزيرة لانكاوي الرئيسية ، حيث يحتوي على شاطئ خاص ومسبح ومرسى كامل الخدمات والكثير من المساحات الخضراء لاستكشافها. وهو ملاذ مثالي للأزواج الذين يبحثون عن إقامة رومانسية والاسترخاء في هدوء بعيدًا عن الزحام الصاخب. كما يحتوي المنتجع على العديد من وسائل الراحة الداخلية بما في ذلك خدمة الواي فاي ومركز اللياقة البدنية والسبا والمطاعم وما إلى ذلك ، وهو يرتب أنشطة التجديف بالكاياك والرحلات البحرية عند غروب الشمس ورحلات القوارب إلخ

دانا لانكاوي

استمتع بإجازتك في هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم مع الشواطئ الرملية الرائعة ، والوصول إلى البحر الهادئ والتلال الاستوائية الخصبة. يقع الفندق في Telaga Harbour Park ، وهو يحتضن جماله المعماري المستوحى من الحقبة الاستعمارية.

تحتوي الغرف والفيلات والأجنحة على شرفات خاصة لتتمتع بإطلالة رائعة على لانكاوي، كما يمكنك الانضمام إلى جولات التنقل في الجزيرة ومشاهدة الطيور وحتى المغامرات البيئية التي ينظمها الفندق.

منتجع أمبونغ-أمبونغ لانكاوي رينفورست

يوفر منتجع أمبونغ-أمبونغ لانكاوي رينفورست ملاذاً للبالغين فقط، حيث تحيط به الغابات الاستوائية المطيرة، وتحتوي كل غرفة حديثة على شرفة في الهواء الطلق تتمتع بإطلالة رائعة على الغابات. فاستمتع بالسباحة والاسترخاء في حمام السباحة الخارجي ، أو ابدأ يومك بممارسة اليوغا في الصباح الباكر تليها وجبة فطور لذيذة يقدمها فريق عمل ودود. أو دلل نفسك بالاسترخاء والتدليك والسبا في وقت لاحق من اليوم .

لا باري باري ، لانكاوي

يحتوي هذا الفندق البوتيكي على 12 غرفة موزعة على مساحة فدان ونصف من الحديقة الجميلة. كما يهتم موظفو الفندق عن كثب بالتفاصيل ، بما في ذلك الحفاظ على البيئة الطبيعية داخل المناطق المحيطة.

 يقع الفندق على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشواطئ للاستمتاع بغروب الشمس وتذوق الوجبات في المطاعم، كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية من المتجر المجاور الذي يقدم المنتجات المصنوعة يدوياً في ماليزيا.  

تانجونج رو ريزورت ، لانكاوي

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

الراحة الحديثة والطرق التقليدية إلى جانب الضيافة الرائعة تنسج بسلاسة في تانجونج رو ريزورت ، لانكاوي، الذي يقع بجوار الشاطئ الرملي الأبيض ومياه بحر اندامان الصافية. هناك العديد من الأنشطة المتاحة لك في هذا الفندق؛ فجرب النزهة على الشاطئ أو استمتع بالشواء تحت سماء الليل أو يمكنك الذهاب لتناول الطعام في الهواء الطلق من إعداد الطهاة المحترفين.  

تيلاجا تيراس بوتيك ريزورت ، لانكاوي

فنادق لنكاوي
فنادق لنكاوي

 يوفر تيلاجا تيراس بوتيك ريزورت ، لانكاوي ملاذاً هادئاً بالقرب من شاطئ،  Cenang. يحتوي على 22 غرفة ديلوكس وأربعة أجنحة ، وجميعها مجهزة بتكييف ، وخزائن ، وطاولات لارتداء الملابس ، وثلاجات صغيرة ، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ، ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات التنظيف الجاف والمتاجر لراحتك.

السياحة في ماليزيا

السياحة في لنكاوي